recent
آخر المواضيع

مسابقة إعدادية تشجع "شغف القراءة"

Educa24
الصفحة الرئيسية


شهدت إعدادية علال بن عبد الله بمدينة القصر الكبير أطوار المسابقة النهائية “La passion de la lecture” في أجواء تنافسية، بحضور عدد من المسؤولين التربويين.

إدريس العيدودي، رئيس مصلحة الشؤون التربوية، نيابة عن المدير الإقليمي للتعليم بالعرائش، عبر عن اعتزازه بالأنشطة الرائدة التي تسعى إلى الاهتمام بالتلميذ وتعلماته ومهاراته، منوها بإعدادية علال بن عبد الله وريادتها في مجال الحياة المدرسية.

من جانبه اعتبر ناصر الدين زريوح، عن المنظمين، الجائزة فرصة للتنافس والتحفيز وإعداد ممثلي المؤسسات من التلميذات والتلاميذ للتتويج الوطني والدولي في مجال اللغات الحية.

ونوه علال لوليدي، مدير المؤسسة، بالدور الكبير للفريق التربوي ورئيس جمعية الآباء والأمهات في النتائج المبهرة للمؤسسة في العديد من المسابقات الجهوية والوطنية.

وبسط المتحدث ذاته إحصائيات حول النسخة الأولى من المسابقة، مشيرا إلى مشاركة 33 مؤسسة تعليمية عمومية وخصوصية من إقليم العرائش، وانخراط 2156 تلميذة وتلميذا في الإقصائيات المحلية.

وهنأ مدير المؤسسة، نيابة عن المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالعرائش، وكل أعضاء الفريق الإداري والتربوي، الفائزات والفائزين وأولياءهم وأسرهم وأساتذتهم الذين وفروا لهم كل شروط النجاح والتفوق.

 

google-playkhamsatmostaqltradent