recent
آخر المواضيع

أكاديمية تافيلالت تكرم التلميذة الخياري

Educa24
الصفحة الرئيسية


في بادرة تربوية مميزة قام مولاي عبد العاطي الأصفر، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، بزيارة إلى بيت التلميذة نور الهدى الخياري، التي حصلت على أعلى معدل في الجهة برسم الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا.

ورافق المسؤول الجهوي المدير الإقليمي للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالرشيدية، وبعض الأطر الإدارية والتربوية، في الزيارة التي خصصها للتلميذة نور الهدى الخياري، الحاصلة على معدل 19.14 في مسلك العلوم الفيزيائية- خيار فرنسية، من الثانوية التأهيلية الحسن الأول بالجماعة الترابية أوفوس بإقليم الرشيدية.

وفي كلمة له بالمناسبة هنأ مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين التلميذة نور الهدى الخياري على هذا الإنجاز المتميز، متمنيا لها مسارا دراسيا موفقا وحافلا بالنجاحات في المستقبل، كما شكر أسرتها والأطر التربوية والإدارية بالثانوية على هذه النتيجة المتميزة.

وفي ختام الزيارة قدم المسؤول الجهوي للتلميذة المتفوقة هدية رمزية عبارة عن حاسوب محمول، إلى جانب شهادة تقديرية، تكريما لجهودها المبذولة طيلة مسيرتها الدراسية، وتشجيعا لها على مواصلة التفوق والتميز.

وتأتي هذه الزيارة التي قام بها مسؤولو التعليم بأكاديمية الجهة والمديرية الإقليمية لتؤكد على أهمية تكريم التلاميذ المتفوقين وتحفيزهم على مواصلة مسيرتهم الدراسية بنجاح.

وأثبتت نور الهدى بتفوقها المتميز أن الإرادة والعزيمة والجهد المتواصل هي المفاتيح الأساسية للنجاح الأكاديمي؛ فيما يشكل هذا التفوق التي حققته نموذجا يحتذى به لجميع التلاميذ في الجهة، ليس فقط في التحصيل الدراسي، بل أيضا في الالتزام والمثابرة والسعي نحو تحقيق الأهداف.

 

google-playkhamsatmostaqltradent