recent
آخر المواضيع

مديرية آسفي تنفي مسؤوليتها عن انتحار تلميذة

 
نفت المديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بآسفي أي علاقة لها بواقعة انتحار تلميذة بعد أن تم ضبطها في حالة غش خلال امتحانات الباكالوريا يوم الإثنين الماضي.

وأوضحت المديرية الإقليمية، في بيان لها، أن التلميذة كانت كتخضع لامتحان نيل شهادة الباكالوريا، شعبة الآداب والعلوم الإنسانية بالثانوية الإعدادية مولاي يوسف.

وأكدت أنها استقبلت التلميذة بشكل عادي كغيرها من زملائها وزميلاتها، وبعد التأكد من هويتها، بدأت امتحان مادة اللغة العربية في الساعة الثامنة صباحًا.

وأضافت المديرية تفاصيل الحادث، مشيرة إلى أن التلميذة اللي أقدمت على الانتحار تم ضبطها وهي كتحمل هاتف نقال داخل القاعة في الساعة العاشرة وعشرين دقيقة من قبل رئيس المركز والمراقبين.

وتم تحرير تقرير الغش من قبل المراقبين وفقًا للإجراءات القانونية والتنظيمية المعمول بها، كما حدث مع جميع الحالات الأخرى اللي تم ضبطها خلال الفترة الصباحية نفسها.

وشددت المديرية الإقليمية على أنها اتبعت كافة الخطوات اللازمة، مؤكدة أنه بعد تحرير تقارير الغش، وعقب انتهاء نصف الوقت المخصص للامتحان، غادر جميع التلاميذ اللي تم ضبطهم في حالة غش مركز الامتحان في ظروف عادية، بمن فيهم التلميذة المعنية.

google-playkhamsatmostaqltradent