recent
آخر المواضيع

كلية الطب الخاصة بأكادير تنظم مباريات

 
تنظم الجامعة الخاصة للصحة والعلوم بأكادير (UPSSA) مباريات مشتركة للالتحاق بكليات الطب والصيدلة يوم الأحد 11 غشت 2024، فيما تم فتح باب التسجيلات المسبقة فعليا على الموقع الرسمي: www.upssa.ac.ma.

وتتميز الجامعة الخاصة للصحة والعلوم بأكادير بكونها مؤسسة رائدة في مجال التعليم العالي بالمغرب، مع مهمة أساسية تتمثل في إحداث ثورة في قطاع الصحة، من خلال التركيز على التميز الأكاديمي والابتكار.

وتكرس الجامعة جهودها لتكوين مهنيي الصحة المستقبليين، المزودين بالمهارات والمرونة والابتكار اللازمين للانطلاق في المجال الطبي المتطور باستمرار. وباختيارهم جامعة الصحة والعلوم يضع الطلاب أنفسهم في طليعة التقدم الطبي، بحيث يكونون جاهزين للمساهمة بفعالية في مستقبل القطاع.

وتركز الجامعة الخاصة للصحة والعلوم بأكادير بشكل أساسي على التكوين الجيد، والبحث والابتكار، والتنمية المستدامة، إذ تسعى إلى أن تكون محفزا للتغيير الإيجابي في قطاع الصحة، من خلال تكوين القادة القادرين على مواجهة التحديات الحالية والمستقبلية، مع الترويج لمجتمع أكثر عدلا وصحة.

وتتموقع الجامعة الخاصة للصحة والعلوم بأكادير كجامعة عالمية لعلوم الصحة، من الصيدلة إلى الطب، مع نموذج تعليمي قائم على الابتكار، وطموحها هو تكوين اليوم من أجل صحة الغد، وأن تصبح شريكا ملتزما بالجهود الوطنية والقارية في مجال التكوين والإدماج الطبي.

للتذكير، تعد الجامعة الخاصة للصحة والعلوم بأكادير أول جامعة خاصة للصحة في الجنوب، وتضم كلية للطب، وكلية للصيدلة، وكلية للعلوم التمريضية وتقنيات الصحة.

google-playkhamsatmostaqltradent