recent
آخر المواضيع

جماعة تغازوت تحتفل بالتفوق الدراسي وتكرم الأطر التعليمية

 
جمـاعة تغـازوت تحتفل بالتفوق الدراسـي وتكرم الأطـر التعليمية (صور) بمناسبة نهاية السنة الدراسية 2023/2024، نظمت جماعة تغازوت بشمال أكادير في الثانوية الإعدادية نابلس يوم امس السبت حفل التميز لتوزيع الجوائز على المتفوقات والمتفوقين دراسيا على مستوى جميع المجموعات المدرسية الأربع: مجموعة مدارس الإمام البوصيري، مجموعة مدارس سوق السبت، مجموعة مدارس سيدي سعيد أحمد، والثانوية الإعدادية نابلس.

خلال الحفل، تم توزيع الجوائز والشهادات التقديرية على التلاميذ والتلميذات المتفوقين عرفانا بما حققوه من إنجازات دراسية متميزة؛ معتبرين إياه حافزا لمزيد من الاجتهاد والتفوق في مسيرتهم الدراسية، وتضمن البرنامج ايضا عدة فقرات تنوعت بين الكلمات الترحيبية والعروض الفنية.

وشهد الحفل حضور عدد من الشخصيات التربوية وأولياء الأمور ورئيس جماعة تغازوت وعدد من اعضاء المجلس الجماعي، كما تم تكريم بعض الأطر التدريسية والتربوية المحالين على التقاعد أو المغادرين إلى وجهات أخرى، وذلك تقديرا لمجهوداتهم في خدمة العملية التعليمية، كما تم تقديم شهادات وهدايا رمزية لهؤلاء الأساتذة كجزء من برنامج التكريم.

وأكد الجميع في ختام حفل التميز على أهمية الاستمرار في دعم وتشجيع الكفاءات التعليمية بتراب جماعة تغازوت لضمان مستقبل مشرق للأجيال القادمة.

google-playkhamsatmostaqltradent