recent
آخر المواضيع

الناظور.. موجة استنكار بسبب تعرض مدرسة لاعتداء من قبل شخص ذي سوابق

 
أعربت جمعية الأباء وأمهات وأولياء التلاميذ وتلميذات مجموعة مدارس الرازي بني شيكر عن استنكارها إزاء تعرض مركزية إنعلا لمجموعة مدارس الرازي بجماعة بني شيكر بإقليم الناظور يوم الجمعة 18 أكتوبر الجاري على الساعة الثامنة والنصف صباحا، لإعتداء شنيع من قبل شخص همجي ذات سوابق عدلية معروف عنه يتعاطى للمهلوسات وإستخدامه العنف على ضحاياه بواسطة أسلحة بيضاء.

وأوضح بلاغ للجمعية أن أستاذة تعرضت لتحرج لفضي ساقط تحت التهديد من طرف هذا الشخص الهمجي بقرب مؤسسة مركزية مجموعة مدارس الرازي مركزية إنعلا التي تدرس فيها. و في الساعة التاسعة صباحا، تصدى حارس هذه المؤسسة لمحاولة هذا المجرم الخطير من تمكنه الدخول إلى المؤسسة والعبث بحرمتها وبحرمت من يتواجدون بداخلها انذاك، ما زاد هيجان هذا الشخص المشبوه خارج أسوار المؤسسة، حيث قام هذا المجرم بتشهير سلاح أبيض وتهديده مجموعة من الأمهات التي كانت ترافق أبنائهم إلى هذه المؤسسة في تلك اللحضة ما نتج نوع من الهلع بين السكان وبين التلاميذ والتلميذات الذين كانوا يشاهدون ذلك المشهد المرعب.

في حين قام حارس المؤسسة بإبلاغ المدير المؤسسة والذي قام بإتصال مع السلطات المحلية ببني شيكر وسرية الدرك الملكي ببني شيكر، غير أنه لم يحضر أي منهم إلى عين المكان للقيام بمهامهم وتوفير الأمن لهذه المؤسسة ومن يدرسون أو يتمدرسون فيها ولعموم الساكنة.

وأعربت جمعية الأباء وأمهات وأولياء التلاميذ وتلميذات مجموعة مدارس الرازي بني شيكر عن تنديدها الشديد لتعرض أبناء ونساء المنطقة إلى تهديد مباشر على سلامتهم الجسدية وحريتهم في التنقل والتعليم والأمن من قبل ما أسموه هذا المجرم المذكور .

وعبرت الجمعية عن تضامنها المطلق واللامشروط مع الأستاذة وحارس مؤسسة مركزية إنعلا لمجموعة مدارس الرازي وكل أمهات وتلاميذ وتلميذات الذين تم تهديدهم والتحرج بهم وإهانتهم وفزعهم من قبل هذا المجرم الهمجي، يضيف بلاغ الجميعة.

ودعت الجمعية إلى ضرورة توفير الأمن الكافي ببني شيكر لحماية المؤسسة مطالبة بإجراء التحريات المعتمدة في مثل هذه الحالات.

google-playkhamsatmostaqltradent