recent
آخر المواضيع

هل هو نقص في الكفاءات؟.. أخنوش يمدد مهام أضرضور على رأس أكاديمية التعليم لجهة الرباط

 
مدد عزيز أخنوش رئيس الحكومة، مهام محمد أضرضور مدير مديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر، بوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولى والرياضة، على رأس الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة بالنيابة.

وأضاف قرار الترخيص الذي تتوفر بلادنا24 على نظير منه، فقد تم الموافقة على تمديد فترة تكليف السيد محمد أضرضور، بمهام مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة بالنيابة .

وأضاف القرار ذاته، الموجه لوزير التربية الوطنية شكيب بنموسى، أنه تم الموافقة بصفة استثنائية على ملتمسكم تمديد فترة نيابة المعني بالأمر بالصفة، السالف ذكرها لفترة جديدة مدتها ثلاثة أشهر لتبتدئ من 5 غشت 2024.

هذا، ويعتبر محمد أضرضور، من أقدم مدراء الجهويين الذين عمروا طويلا بمراكز القرار، بوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، حيث عرف بدفاعه المستميث على مخططات الوزارة، وعلى رأسها التوظيف بالتقاعد، والنظام الأساسي الخاص بموظفي القطاع.

وقالت مصادر بلادنا24 ، أن قرار تمديد فترة مهام أضرضور يطرح علامات الاستفهام، على مزاوجة الرجل لمنصبين، لأزيد من سنة، في الوقت الذي تزخر به الوزارة بمئات الكفاءات، التي تفوق أضرضور خبرة وتكوينا.

google-playkhamsatmostaqltradent