recent
آخر المواضيع

السيد المدير الاقليمي يعقد لقاء تواصلياً مع أعضاء المكتب الاقليمي لنقابة مفتشي التعليم بالمحمدية



عقد السيد المدير الاقليمي بمكتبه صباح يوم الأربعاء 09 أكتوبر 2024 لقاءً تواصلياً مع لجنة من المكتب الاقليمي لنقابة مفتشي التعليم بالمحمدية، وذلك بحضور رئيسة مصلحة الموارد البشرية والشؤون الادارية والمالية ورئيس مصلحة الشؤون التربوية والتخطيط والخريطة المدرسية ورئيس المركز الاقليمي للامتحانات.
في مستهل اللقاء، رحب السيد المدير الاقليمي بالسادة أعضاء المكتب الاقليمي للنقابة، وأثنى، في كلمته الافتتاحية، على الدور الريادي الذي تقوم به هيئة التفتيش في تجويد المنظومة التربوية والارتقاء بها، وثمن انخراطها المسؤول في تنزيل الأوراش التربوية الإصلاحية الكبرى على الصعيد الاقليمي.
خُصّص اللقاء لمناقشة مختلف القضايا والاهتمامات المسطرة في جدول الأعمال ذات الصلة بهيئة التأطير والمراقبة بالإقليم، والتي تهم بالأساس القضايا التنظيمية والتربوية واللوجستية والمادية.
وفي الأخير، عبر السيد رئيس المكتب الاقليمي للنقابة عن ارتياحه للطريقة التي دُبّر بها اللقاء التواصلي، ولروح المسؤولية التي طبعته، وللتفاعل الإيجابي الذي أبداه السيد المدير الاقليمي تجاه مطالب السيدات المفتشات والسادة المفتشين بالإقليم.
كما أكد السيد رئيس المكتب الاقليمي على التزام أطر التفتيش بالمديرية الاقليمية، في مواكبتهم للشأن العام التربوي في مختلف أبعاده، مثمّناً تحليهم الدائم بحس المسؤولية، والتزامهم بالجدية والانخراط الفعال في مختلف الأوراش والمشاريع الإصلاحية والمحطات والعمليات التربوية.
google-playkhamsatmostaqltradent