recent
آخر المواضيع

أستاذة تتعرض لمحاولة اغتصاب نواحي بني ملال

 
تعرضت أستاذة للتعليم الابتدائي، أمس السبت، تشتغل في مجموعة مدارس تيزي نسلي، وحدة واندس، بإقليم بني ملال، لمحاولة اغتصاب من طرف شخص ملثم، حاول الاعتداء عليها جنسيا تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وذكرت مصادر مطلعة، أن المعني بالأمر، قام باقتحام منزل بيت الأستاذة من نافذة سقف المنزل، مشيرة إلى أنه بعد استغاثتها بالجيران وإطلاقها للصراخ تراجع المشتبه فيه عن فعله، إذ فر من عين المكان، بعدما بدأ الجيران في التجمع بعين المكان.

ومن جانبها، أعلنت المديرية الإقليمية للتعليم ببني ملال، أنه بعد علم إدارة المؤسسة بالاعتداء، تم ربط الاتصال بمصالح الدرك الملكي التي انتقلت إلى عين المكان، وأنه تم وضع شكاية في الموضوع.

وعبرت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، عن إدانتها وشجبها لمثل هذه الاعتداءات على الأطر الإدارية والتربوية، مشيرة إلى أنها لن تدخر أي جهد لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية للتصدي لمثل هذه التصرفات بالحزم والصرامة اللازمتين حماية لكرامة وسلامة كافة أطر التربية والتكوين بالإقليم.

وبدورها، عبرت الجامعة الوطنية لموظفي التعليم، عن استنكارها وإدانتها لما وصفته ب الفعل الاجرامي الشنيع ، إذ أعربت عن تضامنها مع الأستاذة في محنتها، فيما دعت السلطات المحلية إلى التدخل وتوفير الحماية لرجال ونساء التعليم وبالخصوص في الفرعيات التائية التي تفتقر إلى لأبسط الحقوق.

google-playkhamsatmostaqltradent